تابعي الاثر

الجمعة، فبراير 11، 2011

يافتاتي ....كريم العراقي

يا فتاتي فاض في قلبي الحنين
فاتّقي غضبي وخافي قلقي
بخطابي عندما تتفاجأين
احسمي الأمر وإن قلت اصدقي
نحن ما زلنا حيارى تائهين
...يا فتاتي بطريق مغلق
حبنا شك ويبحث عن يقين
حبنا طائرة من ورق
يجمع العشاق حضن دافئ
ومشاعرنا بحضن الهاتف
أفشل العشاق أنت وأنا
كيف بالكلمات بيتا نكتفي؟
كلما قلت قريباً نلتقي
غيّمت روحي وأمطر خافقي
وامتلى بيتي ورداً وعطور
وشدى بلبل صمتي بالسرور
ثم أخلفت لظرف قاهر
ولعنّا الحظ دون أن نثور
ها أنا أكسر قيدك بعد ما
لم أجد حلاً مع الحبّ الخجول
قال لي هاتفك “بعد غد”
فاصدقيني نفدَت كلّ الحلول

أنا هذا اليوم أعلن ثورتي
لهفتي تعدو إليك كالخيول
فصهيل الشوق مَن يلجمه
وأنين القلب يهتف كالطبول
أفشل العشاق أنت وأنا
إن تحاورنا بإيقاع كسول
أفشل العشاق أنت وأنا
سنة أخرى إذا البُعد يطول
الحب ما نعلن لا ما نكتم
الحب ما نفعل.. لا ما نقول

إنني أكتب إيميلي الأخير
وحروفي ككرات من سعير
اقرأيني واكتبيني واحسمي
وكفا نوماً فللصبر ضمير
إنني أكتب إيميلي الأخير
حاملاً سيف الأمير العاشق
ثائراً مشتعلاً منتفضاً
واقفاً فوق جبال القلق
حالما يأتيك صيري غيمة
وانزلي فوق سفوحي وانطقي
إنه آخر ما أكتبه
نفذي ما بالخطاب الحارق
نسخة منه إلى قاتلتي
نسخة منه إلى قلبي الشقي

كـريـم الـعــراقـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق