تابعي الاثر

الثلاثاء، مارس 22، 2011

طلال مداح ورائعة عشقت الليل

عشقت الليل ونجومــه        بتشهد والقمر شاهد
وأنا وأنت في سترالليل      أعـــاهد وأنت بتعاهد
وقلنا يا ليلنا اشتقنا
عشقت الليل أنا عشقته
يا ليل الحب يا غالي           يا جامعنا وحنا بـعـيــد
تلطف حمل النسـمة           بهمسه تمر فوق الجيد
وقل له يا ليلنا اشتقنا
وعشقت الليل أنا عشقته



يا نسمة داعبي شعره             وردي لي شــذى منه
وقولي له عن أخباري           وجيبي لي  الخبر عنه
وقول له يا ليلنا اشتقنا
عشقت الليل أنا عشقته .





هناك تعليقان (2):

  1. من هنا مررت .. صدفة من غير موعد .. لنطير في فضاءات الابداع .. مع بنت العراق الاصيلة رؤيا سعد ..

    تحية ملؤها التقدير والروعة لصاحبة القلم الملائكي الطاهر كطهارة قلبها ...
    اختي رؤيا تحياتي وتقديري لك
    اخوك
    Faisal Hadi

    ردحذف
  2. الاخ الفاضل
    فيصل ان من دواعي سروري هذا الحضور الرقيق
    ومايغبطني هو تتبع الاثر والبحث عن ماكتب وانشر
    سعيدة بك ولحضورك الزهر انتشى ياعطر الجنة

    ردحذف